لعبة توصيل الحلوى

Sweet Match 3


Get it on Google Play

هل أنت مستعد لمغامرة أشكال الحلوى مع لعبة توصيل الحلوى – العاب ربط الأشكال؟ 🍭 حمل لعبة، وتمتع بمغامرة رائعة مع لعبة توصيل الحلوى، وادخل عالم الحلوى المليء بشتى أشكال الحلوى، والجلي، والبسكويت! هناك مراحل مسلية وصعبة في لعبة توصيل الحلوى – العاب مكعبات – التي تعتبر اللعبة المثالية لقضاء أجمل الأوقات! يمكنك أن تحقق الفوز في لعبة توصيل الحلوى الجديدة عن طريق توصيل ثلاثة أشكال من الحلوى أو أربعة أو حتى خمسة.

🍬 حرك، ووصل أنواع الحلوى المتنوعة في لعبة توصيل الحلوى الجديدة🍬

دعنا نكتشف بعض أشكال الجلي في لعبة توصيل الحلوى الجديدة التي تعتبر من العاب حل الالغاز! حرك الأشكال، ووصل أشكال الحلوى والجلي حتى تحصل على ثلاثة أشكال متشابهة أو أربعة أو حتى خمسة أشكال في لعبة توصيل الحلوى! وصل أشكال الحلوى والجلي والبسكويت، واكسب حلوى خاصة! تحتوي لعبة توصيل الحلوى العديد من الأطعمة، والأشكال، والألوان! ماذا تنتظر؟ هيا حمل لعبة توصيل الحلوى – العاب ربط – واجمع العديد من أشكال الحلوى!

مميزات لعبة توصيل الحلوى الجديدة:”
🍭 250 مرحلة تحتوي على أشكال معددة من الجلي والحلوى.
🍭 مغامرة العاب حل الالغاز على أشكال حلوى مختلفة.
🍭 تعرف على عالم الحلوى والجلي والبسكويت، واجمع الهدايا في لعبة من العاب ربط الأشكال.
🍭 اجمع نجوماً إضافية لفتح المراحل التالية في لعبة توصيل الحلوى.
🍭 العب لعبة توصيل الحلوى كل يوم، واجمع جوائز يومية.
🍭 عجلة الحظ: جرب حظك في لعبة من العاب مكعبات، واكسب قطع نقدية ومعززات مجانية.
🍭 وصل أشكال الجلي الأربعة، واكسب هدايا مميزة.

🍬 العب لعبة توصيل الحلوى، ووصل ثلاثة أشكال من الحلوى، والعب العاب مكعبات مجانية جديدة! 🍬

🍬 وصل ثلاثة أشكال أو أكثر في لعبة توصيل الحلوى الجديدة!🍬

لقد أصبحت لعبة توصيل العاب مكعبات أو العاب ربط الأشكال المتشابهة من أكثر الألعاب التي تسبب الإدمان، ومن أكثر الألعاب تحدياً بين المستخدمين. العب لعبة توصيل الحلوى الجديدة لمدة دقيقة واحدة، وسوف تدمن على هذه اللعبة الجديدة بالتأكيد!

مراحل لعبة توصيل الحلوى بانتظارك! حمل لعبة توصيل الحلوى، العاب كوكي، ووصل أشكال الحلوى، وكأنك في خيمة أو أرض مليئة بكافة أشكال الحلوى. سوف تشعر بالجوع عند لعب لعبة توصيل الحلوى! انضم معنا إلى عالم أشكال الحلوى، والعب لعبة توصيل الحلوى، واكسب الكثير من الحلوى!

أضف تعليق

أحدث التعليقات

الشريك الموقع

Wizards Time
Peaksel