ارقام الالوان – كتاب تلوين مجاني

Free Color by Number


Get it on Google Play

خبر عاجل! يتوفر تطبيق جديد للتخلص من التوتر والضغط النفسي اليومي – هو تطبيق ارقام الالوان – كتاب تلوين مجاني! يوفر تطبيق ارقام الالوان – كتاب تلوين مجاني أكثر من 500 صورة بكسل ارت مجانية لجميع المستخدمين! لقد انتهى عصر جلسات العلاج المكلفة، وتطبيقات التلوين غير المجانية، وتطبيقات بكسل ارت الباهظة! كل ما عليك القيام به هو الجلوس على كرسيك المفضل، وتمتع بتلوين العاب تلوين وصور بكسل ارت مجانية! تطبيق ارقام الالوان – كتاب تلوين مجاني سيصبح التطبيق الأول في قائمة تطبيقات التلوين وكتب التلوين المتاحة على هاتفك المحمول لما يحتويه من العاب تلوين، وصور للتلوين، وأوراق تلوين!
خصائص تطبيقارقام الالوان – كتاب تلوين مجاني:

– كتاب تلوين يحتوي على أكثر من 500 صورة من مجانية.
– فئات مختلفة
– كاميرا بكسل ارت: التقط صورة، وحولها إلى بكسل ارت.
– استخدم الأدوات لتلوين خلايا نفس الصورة أو استخدم أداة لتلوين كافة جوانب الصورة.
– خاصية التكبير والتصغير.
– خاصية الضغط الطويل للتلوين بشكل مستمر.
– خاصية تشغيل وإيقاف الاهتزاز عند التلوين بشكل خاطئ.
– استخدم خلفيات، وفلاتر، ومؤثرات مختلفة، وصمم صور سحرية.
– سهولة اختيار الألوان.
– تلوين أرقام في وضع عدم الاتصال.
– استرخي، ولون أرقام الألوان.
– تلوين أرقام في وضع عدم الاتصال.
– 50 ٪ = اعصار ؟؟ —–> إعصار !!! 😍😍😍
– رشة ألوان

بكسل آرت – ارقام الالوان

العاب تلوين للكبار هي من أكثر الألعاب الرائجة الآن! جرب تلوين العديد من الصور المجانية أو صمم صورة سحرية خاصة بك! تطبيق كتاب تلوين ارقام الالوان – كتاب تلوين مجاني من أكثر التطبيقات المشهورة في العالم الآن. لن تقاوم لعبة تلوين الأرقام، وصور بكسل ارت! حمل التطبيق، وابدأ بتلوين صور بكسل ارت!

ارقام الالوان – كتاب تلوين مجاني

يحتوي تطبيق كتاب تلوين – ارقام الالوان – كتاب تلوين مجاني على صور مميزة، وصور بكسل ارت، وأرقام تلوين خاصة للكبار. كافة الصور جديدة، ومجانية. تطبيق ارقام الالوان – العاب تلوين للكبار مناسب للجميع. هذا التطبيق هو أفضل طريقة للاسترخاء، والتخلص من التوتر، والضغط النفسي. جرب تطبيق كتاب تلوين – ارقام الالوان – العاب تلوين للكبار، ولون صور بكسل ارت سهلة وأخرى صعبة. يمكنك تلوين الصور في أي مكان تكون فيه. حمل التطبيق، واسترخي، وتمتع بوقتك!

أضف تعليق

أحدث التعليقات

الشريك الموقع

Wizards Time
Peaksel