الرسم بالارقام: العاب تلوين

Numbers Coloring Pages


Get it on Google Play

تخلص من فكرة أن صور للتلوين وكتاب تلوين ارقام الالوان هي خاصة للأطفال فقط. لقد أصبح تطبيق الرسم بالارقام: العاب تلوين للكبار من أفضل التطبيقات التي يستخدمها الكبار للتخلص من التوتر والإجهاد. تطبيق الرسم بالارقام: العاب تلوين للكبار هو تطبيق فريد من نوعه، والذي يميزه هو أنه تم تصميمه على يد مجموعة من الأشخاص الكبار الذين يتمتعون بتلوين ارقام للتلوين وارقام الالوان بأنفسهم. لذلك، سوف تجد صفحات تلوين وأوراق تلوين مميزة، ومنتقاة بعناية، وفيها الكثير من التحدي. يتطلب تطبيق الرسم بالارقام: العاب تلوين للكبار الكثير من التركيز والانتباه. ابدأ بتلوين الأرقام والرسومات المتاحة في هذا التطبيق الجديد، واختبر مهاراتك الإبداعية مجانا!

تطبيق الرسم بالارقام: العاب تلوين للكبار مستوحى من حقيقة أن كل رقم يدل على معنى معين.

تطبيق الرسم بالارقام: العاب تلوين للكبار هو تطبيق مميز للكبار، يحتوي على ارقام الالوان وصور للتلوين للكبار وكتاب تلوين. تعتبر الأرقام جزءا من حياتنا اليومية. وتذكرنا صور ارقام للتلوين بأن كل رقم يحمل في طياته معنى معين. على سبيل المثال: يرى فيثاغورس أن الرقم صفر يحمل معنى الكمال، وهو شامل لكافة الأشياء. ويشير الرقم 1 إلى البدايات الجديدة والنقاء، أما الرقم 2 فيشير إلى التوازن والعطف والازدواج. تتطلب صفحات تلوين الأرقام ودفتر تلوين الأرقام الكثير من التركيز والانتباه حتى تحصل على الشكل النهائي والمعنى الحقيقي للأرقام. حمل تطبيق الرسم بالارقام: العاب تلوين للكبار، وتخلص من التوتر والإجهاد مع أفضل مجموعة من ارقام للتلوين وكذلك أوراق تلوين على الإطلاق.

الرسم بالارقام: العاب تلوينالمميزات:

🎨 إيقاف / تشغيل الموسيقى الخلفية
🎨 لوحات متعددة الألوان
🎨 لوحتي – قم بإنشاء لوحة الألوان الخاصة بك
🎨 ظلال مختلفة وفروق الألوان
🎨 مجموعة من الفلاتر والزخارف لاستخدماها في صفحات التلوين
🎨 30 صفحة تلوين
🎨 مشاركة الصور على الفيسبوك، وتويتر و / أو إينستاجرام
🎨 أعمالي: حفظ الصور في معرض خاص
🎨 خاصية التكبير للأجزاء الدقيقة والصغيرة جدا

فوائد صفحات التلوين للكبار
تساعد صفحات تلوين الكبار في القضاء على الإجهاد والتوتر، وتعزز الصفاء العقلي. ولهذا السبب يطلق عليها بعض الناس اسم صفحات تلوين التخلص من التوتر والإجهاد أو صفحات تلوين زين. التلوين هو وسيلة ذكية لتشجيع التفكير الإبداعي وتنمية الشخصية. وتشغيل اليدين هي واحدة من أفضل الطرق للتخلص من القلق، والقضاء على التوتر، وتهدئة العقل، حيث أثبت بحث علمي بأن صفحات تلوين الكبار يمكن أن تكون الحل الشافي للأمور اليومية التي تسبب الإجهاد والتوتر.

وتوفر صفحات تلوين الكبار الكثير من الاستخدامات والأهداف التي لا يدركها الكثير من الناس. ويمكن أن تستخدم هذه الصفحات لتحسين التركيز وللعلاج وللاسترخاء وحل المشكلات اليومية، وتحسين المهارات التنظيمية الشخصية. وبعبارة أخرى، صفحات تلوين الكبار هي طريقة رائعة لتحقيق السكون الداخلي. وهناك الملايين من الناس حول العالم يمكنهم إثبات مدى أهمية ودورالرسم بالارقام: العاب تلوين على حياة الواحد منا.

أضف تعليق

أحدث التعليقات

الشريك الموقع

Wizards Time
Peaksel