الكوري العاب تلوين للكبار

Korean Coloring Book for Adults


Get it on Google Play

تطبيق الكوري العاب تلوين للكبار هو تطبيق كتاب تلوين جديد يحتوي على صور للتلوين، العاب تلوين للكبار، صفحات تلوين، أوراق تلوين جديدة مستوحاة من الثقافة الكورية القديمة. حمل تطبيق أوراق تلوين، وتخلص من التوتر والتعب اليومي عند تلوين العاب تلوين للكبار!

حمل تطبيق الكوري العاب تلوين للكبار، وتمتع بأحدث ألعاب التلوين!

أصبحت العاب تلوين للكبار رائجة في يومنا هذا. صفحات تلوين بنات كوريا للكبار هي كتاب تلوين يحتوي على صور مميزة وفريدة من نوعها. يحتوي تطبيق الكوري العاب تلوين للكبار على صور للتلوين تجسد ملامح الثقافة الكورية المميزة. يمكنك الاسترخاء والتمتع بتلوين المهن والحرف في دفتر تلوين الثقافة الكورية. احصل على تطبيق الكوري العاب تلوين للكبار، واستخدم خيالك الفني لتحصل على تحف فنية في عند الانتهاء من التلوين!

المميزات:

★ إيقاف / تشغيل الموسيقى الخلفية
★ لوحات متعددة الألوان
★ لوحتي – قم بإنشاء لوحة الألوان الخاصة بك
★ ظلال مختلفة وفروق الألوان
★ مجموعة من الفلاتر والزخارف لاستخدماها في صفحات التلوين
★ 30 صفحة تلوين
★ مشاركة الصور على الفيسبوك، وتويتر و / أو إينستاجرام
★ أعمالي: حفظ الصور في معرض خاص
★ خاصية التكبير للأجزاء الدقيقة والصغيرة جدا

تم اختيار وتصميم كل صورة من صور تطبيق الكوري العاب تلوين للكبار بشكل دقيق جدا مع تضمين كافة ملامح الثقافة الكورية في دفتر تلوين جديد. احصل على تطبيق الكوري العاب تلوين للكبار، ولون بنات كوريا، والاميرة الكورية، والملابس الكورية، والأقنعة الكورية، والمراوح الكورية، والزينة الكورية، والمنازل الكورية والكثير من الثقافة الكورية، وكل ذلك في تطبيق واحد – الكوري العاب تلوين للكبار!

فوائد صفحات التلوين للكبار

تساعد صفحات تلوين الكبار في القضاء على الإجهاد والتوتر، وتعزز الصفاء العقلي. ولهذا السبب يطلق عليها بعض الناس اسم صفحات تلوين التخلص من التوتر والإجهاد أو صفحات تلوين زين. التلوين هو وسيلة ذكية لتشجيع التفكير الإبداعي وتنمية الشخصية. وتشغيل اليدين هي واحدة من أفضل الطرق للتخلص من القلق، والقضاء على التوتر، وتهدئة العقل، حيث أثبت بحث علمي بأن صفحات تلوين الكبار يمكن أن تكون الحل الشافي للأمور اليومية التي تسبب الإجهاد والتوتر.

وتوفر صفحات تلوين الكبار الكثير من الاستخدامات والأهداف التي لا يدركها الكثير من الناس. ويمكن أن تستخدم هذه الصفحات لتحسين التركيز وللعلاج وللاسترخاء وحل المشكلات اليومية، وتحسين المهارات التنظيمية الشخصية. وبعبارة أخرى، صفحات تلوين الكبار هي طريقة رائعة لتحقيق السكون الداخلي. وهناك الملايين من الناس حول العالم يمكنهم إثبات مدى أهمية ودور صفحات التلوين على حياة الواحد منا.

أضف تعليق

أحدث التعليقات

الشريك الموقع

Wizards Time
Peaksel